رياضة عربية

“الربع ميل” يشاركون في بطولة الـ”أوتو.كروس” بالسعودية غدا

يشارك متسابقو النادي الكويتي للربع ميل لسباقات ال(أوتو.كروس) في الجولة الثانية من بطولة ال(أوتو.كروس) لسباق السيارات في المملكة العربية السعودية غدا والتي ستقام بميدان (ديراب) ويسبقها اجراء التجارب اليوم.

وتتمثل هذه المشاركة بالمتسابق خالد العون وزميله عبدالله القعود من فريق تورنيدو لسباق السيارات اللذين سيشاركان في الفئة المفتوحة التي حل بها القعود ثانيا من بين أفضل 24 سائقا سعوديا فيما حل العون بالمركز السادس.

كما تتمثل بمشاركة المتسابق فيصل الشويعي من فريق الازرق لسباق السيارات في البطولة المذكورة وذلك ضمن فئة ال(سوبر.ستريت) التي استقر بها رابعا بعد منافسة مع 20 متسابق محترفا في اللعبة.

وأعرب رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الآلية الشيخ علي الفواز الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن ثقته بقدرة المتسابقين الكويتيين المشاركين على منافسة أفضل المتسابقين في المنطقة وحصد المراكز الأولى في البطولة.

وقال الشيخ علي الفواز إن هؤلاء المتسابقين يمتلكون قدرات فنية عالية تجعلهم قادرين على المنافسة في شتى المحافل “ونحن على ثقة بقدرتهم على تسجيل مشاركة ايجابية باسم الكويت في هذا المحفل الاقليمي الكبير”.

وذكر أن هذه المشاركة تأتي تلبية لدعوة إدارة ميدان (ديراب) الذي ستقام فيه البطولة والموجهة للنادي الكويتي للربع ميل من أجل المشاركة في فعاليات السباقات التي ينظمها الميدان.

وتوجه بالشكر للقائمين على ادارة ميدان (ديراب) على دعوتها للمتسابقين الكويتيين والتي تجسد روح التعاون التي تكتنف العلاقات بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.