بلدي

اتلاف طن من اللحوم الفاسدة في حولي

استعدادا لشهر رمضان المبارك قامت إدارة العلاقات العامة وبالتنسيق مع مراقبات الأغذية والأسواق في أفرع البلديات بالمحافظات الست بتكثيف الحملات الميدانية علي المطاعم والأسواق المركزية والمصانع والمخازن الغذائية للتأكد من سلامة المواد الغذائية المتداولة وفقاَ للاشتراطات الصحية المنصوص عليها في لائحة الأغذية .

وفي هذا السياق قامت مراقبة الأغذية والأسواق بفرع بلدية محافظة حولي بحملة ميدانية شملت المطاعم والأسواق التابعة للمحافظة وتم التفتيش على (38) محل وأسفرت عن تحرير عدد (43) مخالفة تنوعت بين تشغيل عمالة بدون شهادة صحية والعمل بشهادات منتهية الصلاحية وفتح محل بترخيص منتهي وتداول مواد غذائية منتهية الصلاحية واستغلال مساحة خارج المحل بدون ترخيص وعدم توافر الاشتراطات الصحية وتم تحرير (20) تعهد وتم إتلاف (4) كيلو أسماك وتم إتلاف طن من اللحوم في المسلخ حيث تبين بعد الكشف علي الأغنام أنها مريضة ولا تصلح للاستهلاك الآدمي.

واثنت الإدارة على الجهود المبذولة من قبل المفتشين والمفتشات حرصاً منهم على صحة وسلامة المستهلكين لافتة بأن الحملات ستتواصل طوال شهر رمضان .

ودعت الجمهور الكريم في عدم التردد بالاتصال بالخط الساخن (139) في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية وهو يعمل على مدار 24 ساعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.