رياضة عربية

بوتفليقة للاعبين: لم يخب أمل الجزائر والأمة العربية والشعوب الإسلامية فيكم

هنأ الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، منتخب بلاده لكرة القدم وجهازيه الفني والإداري، بعد التأهل التاريخي لمحاربي الصحراء إلى الدور الثاني من نهائيات كاس العالم المقامة بالبرازيل.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني في المجموعة الثامنة وراء بلجيكا ليصعدا إلى الدور الستة عشر، حيث يلاقي ” الخضر” المنتخب الألماني في مواجهة متجددة، بينما تواجه بلجيكا منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بوتفليقة في برقية التهنئة: “تلقيت باعتزاز كبير أثلج صدري وصدور كل الجزائريين وجميع المشجعين والمناصرين في كافة الأقطار العربية والإسلامية والإفريقية نبأ ارتقائكم إلى الدور الثاني في كأس العالم بجدارة وامتياز”.

وأضاف: “إن حناجر المناصرين الذين رافقوكم إلى البرازيل لم تكف عن أناشيد التشجيع وأهازيج الحماسة، كما أن أعين مشاهديكم على الشاشة الصغيرة لم تتوقف عن متابعتكم خطوة خطوة، وأنتم تعزفون على أرض الملعب تلك السيمفونية الوطنية الرائعة في فن كرة القدم”.

وتابع: ” لم يخب آمل الجزائر والأمة العربية والشعوب الإسلامية الإفريقية فيكم، وكانت فرحة الجميع العارمة بمروركم إلى الدور الثاني الرابط الأخوي الذي شد بعضهم إلى بعض ووحد مشاعر المودة والإحساس بصلات الانتساب والانتماء. لقد أكدتم بأدائكم هذا أن النجاح لا يأتي حظا ولا هبة إنما يتحقق بالمثابرة والتحضير الجيد والأداء الرائع”.

واستطرد بوتفليقة يقول: “إننا جميعا على ثقة من إرادتكم القوية في مواصلة أدائكم على نفس الوتيرة الممتازة والمتميزة التي ظهرتم بها في هذه المقابلة والتي سبقتها.. وإننا لنعرب لكم عن تهانينا الحارة ونسأل الله تعالى لكم حسن التوفيق وأن يجعل الفوز حليفكم في كل مبارياتكم القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.