رياضة عربية

رابح ماجر: الأفضلية للألمان والإرادة سلاح الجزائر

اعترف أسطورة كرة القدم الجزائرية،رابح ماجر، بأفضلية المنتخب الألماني قبل مواجهة منتخب بلاده بعد غدالاثنين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل.

وقال ماجر ، مسجل الهدف الأول للمنتخب الجزائري في مرمى الحارس هارالدشوماخر في المباراة التي تغلبت فيها الجزائر على ألمانيا الغربية 2 / 1في مونديال 1982 بإسبانيا، لوكالة الأنباء الألمانية اليومالسبت إن المنتخب الألماني يعد من خيرة المنتخبات العالمية وهو مرشحللتتويج بلقب كأس العالم، مشيرا للاستقرار الذي يطبع الفريق منذ سنوات.

وأضاف : “يختلف المنتخب الألماني الحالي عما كان سابقا فهو يتفوق علىنظيره الجزائري من كل الجوانب سواء كانت فنية أو تكتيكية وحتى بدنية،فضلا أنه يقوده مدرب بدأ عمله مع الفريق منذ نحو ست سنوات نجح في منحالاستقرار المطلوب بالاعتماد على لاعبين موهوبين”.

وأوضح ماجر الذي كان يستعد للسفر إلى باريس لحضور الاجتماع السنويلسفراء اليونيسكو، أن المنتخب الألماني سيسعى للثأر من خسارته فيمونديال أسبانيا متوقعا أن تكون المباراة صعبة جدا على الجزائريين.

وقال: “علمتنا التجربة أنه ليس هناك المستحيل في كرة القدم. المنتخبالجزائري سيلعب بالقلب وبالإرادة الكبيرة التي كشف عنها في الدور الأول.ومن يدري ربما قد ينجح في الفوز مجددا على ألمانيا”.

من جهة أخر ، أكد النجم السابق لنادي بورتو البرتغالي أن منتخب بلادهنجح في تعويض خسارة المباراة الأولى في البرازيل أمام بلجيكا 1 / 2بالفوز على كوريا الجنوبية 4 / 2 ثم التعادل 1 /1 أمام روسيا في مباراةكبيرة لافتا إلى الروح الجماعية التي تميز لعب الفريق والتي تشكل أهمنقاط قوته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.