رياضة محلية

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة «الأبيض» في الدوري

يتجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم في مستهل فترة إعداده للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الوطني عبدالعزيز حمادة وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين من المنتخبين الأول والأولمبي لارتباطهما بتدريبات المنتخبين.

من جهته، قال محمد الهاجري مدير الفريق ان اتحاد الكرة رفض تأجيل أول مباراة للأبيض في دوري فيفا والمقرر إقامتها في 22 أغسطس المقبل ضمن المرحلة الأولى لافتتاحية المسابقة، مما اضطر نادي الكويت إلى إرسال كتاب الى الاتحاد الآسيوي يخبره بإقامة مباراته أمام بيرسيبوا جايا بورا الأندونيسي في 19 أغسطس على استاد نادي الكويت في ذهاب ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي ورفض طلب الاتحاد الآسيوي بإقامتها يوم 20 أغسطس، نظراً لضيق الوقت بين الموعد الذي طلبه الآسيوي وخوض أول مباراة لـ«الأبيض» في الدوري. وأضاف الهاجري ان الآسيوي وافق على إقامة المباراة أمام بيرسيبوا في 19 أغسطس بشكل نهائي. وأوضح ان هناك لاعبين محترفين في الفريق للتعاقد مع نادي الكويت، وذلك لاستكمال عقد المحترفين.

وأشار إلى ان فترة الإعداد الأولى تشمل برنامج إعداد بدني للاعبين يستمر حتى موعد المغادرة الى الإمارات 22 يوليو الجاري للمشاركة في دورة العين الودية، بعدها يتوجه وفد الكويت الى الأردن لملاقاة الوحدات الأردني في الأول من أغسطس المقبل في اعتزال اللاعب الدولي رأفت علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.