رياضة محلية

الذياب: التزام لاعبي “اليد” بالتدريب لتحقيق النتائج المنشودة في”الاسيوية”

أكد أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد بدر الذياب ضرورة التزام لاعبي المنتخب الاول للعبة بالتدريبات باعتباره بداية الاعداد الصحيح لتحقيق النتائج التي ينشدها الجميع خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة (انشيون) الكورية الجنوبية سبتمبر المقبل.

وقال الذياب اليوم إن لاعبي المنتخب الأول المختارين مدعوون الى تكثيف تدريباتهم والالتزام بها وعدم التهاون أبدا في تأدية واجبهم الوطني في تلك الدورة.

وأضاف أن اللاعبين يتعين عليهم الحرص على التمثيل الأفضل لبلادهم وبالصورة المطلوبة وعدم التهاون في حضور التدريبات الاستعدادية لهذا الحدث الآسيوي الكبير الذي يقام بمشاركة نخبة من أفضل المنتخبات الآسيوية صاحبة الاعداد الجيد.

وذكر ان تلك المنتخبات من غير الممكن مجاراتها دون التجهيز الجيد للقائها ويبدأ ذلك بالتزام لاعبي المنتخب المختارين بالتدريبات مشددا على أن حرص لاعبينا على تمثيل بلادهم يجب أن يفوق تمثيل أنديتهم في البطولات المحلية والخارجية.

واللاعبون المختارون ضمن التشكيلة الأولية هم تركي الخالدي ومحمد الكهيلي ومبارك صالح وفهد العميري وعلي الخضر ومحمد الغربللي ويوسف الحداد ومطلق الدوسري وعبدالله الخميس وسعود الضويحي وعبدالله الغربللي وعبدالرحمن المزين وصالح الموسوي وابراهيم الأمير.

وتضم التشكيلة الاولية أيضا كلا من وعبدالله الحجرف وعبدالوهاب المزين ومشعل عباس ومبارك الزيد ومشاري صيوان وفهد الهاجري وعبدالرحمن البالول وسامح الهاجري ووليد القلاف وعبدالمحسن الحرز وناصر بوخضرا وسالم ماهر ومبارك الخالدي وأحمد العنزي ووليد عباس.

يذكر أن (أزرق اليد) يحمل لقب مسابقة كرة اليد والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية عام 2006 في قطر وحل ثانيا والميدالية الفضية في دورتي الألعاب اللتين اقيمتا في (بانكوك) عام 1998 و (بوسان) عام 2002.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.