رياضة محلية

منتخب الكويت للفتيات يشارك في بطولة دولية لكرة القدم بالإمارات

يتوجه وفد منتخب الكويت للفتيات لكرة القدم الى أبوظبي اليوم للمشاركة في بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الدولية المفتوحة ال18 للعبة للسيدات التي تنطلق هناك بعد غد بمشاركة 12 فريقا من عدد الدول العربية والاجنبية وتستمر أسبوعا.

وقالت أمين سر نادي الفتاة سلوى العازمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان المنتخب المكون من عشرة لاعبات وطاقم اداري وفني من منتسبي النادي استعد جيدا للمنافسة على لقب البطولة التي تتميز بمشاركة فرق قوية من اسبانيا وتونس وغيرهما.

وأضافت العازمي ان لاعبات النادي استعدين للبطولة من خلال قيامهن بتدريبات قوية ويومية بمقر النادي منذ أكثر من شهرين لضمان المنافسة في هذا الاستحقاق المهم كما لعبن خلال الفترة السابقة عددا من المباريات التجريبية مع فرق محلية وخارجية شكلت خير استعداد للبطولة.

وذكرت أن لاعبات النادي لديهن يعتزمن باصرار تحقيق نتيجة مميزة في هذه البطولة القوية باحتلال أحد المراكز الاولى بغية رفع علم بلدهن عاليا منوهة بجهودهن وتعاونهن مع مدربيهن ومشرفاتهن “ما يبشر بتحقيق نتائج مميزة في البطولة”.

وأكدت أن النادي برئاسة الشيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح حريص على اشراك لاعبات كرة القدم في البطولات الدولية الخارجية لتطوير مستوياتهن ومهاراتهن لا سيما ان المنتخب يضم عددا من اللاعبات المميزات اللاتي ينتظرهن مستقبل باهر في هذه اللعبة.

وثمنت العازمي دعم رئيسة الاتحاد الرياضي النسائي الكويتي الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح لاندية الفتيات الثلاث للوصول الى الهدف المنشود بنشر مفهوم ممارسة الرياضة لدى الفتيات الكويتيات شاكرة للهيئة العامة للشباب والرياضة تسهيلها مشاركة الفريق في هذه البطولة ولكل أنشطة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.