أهم الأخباررياضة محلية

“الأزرق” في انتظار رد اللجنة الفنية لخوض مبارياته الودية

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته مساء اليوم استعداداً للمشاركة في كأس الخليج التي ستقام في نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض، وكأس أمم آسيا التي تستضيفها استراليا في يناير 2015.

وكان «الأزرق» قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة فييرا مدرب «الأزرق» السبت الماضي لجميع اللاعبين، وقام بتعديل مواعيد التدريب وفقاً لمباريات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل.

بحيث يتدرب «الأزرق» ليلاً في الأيام التي لا تقام فيها مباريات للمونديال، ونهاراً أثناء إقامة المباريات، وذلك لمنح الفرصة للاعبين والجهازين الفني والإداري لمشاهدة المونديال.

من جهته، قال إبراهيم المسعود مدير المنتخب ان الجهاز في انتظار رد اللجنة الفنية بشأن المباريات الودية التي من المقرر أن يخوضها «الأزرق» يومي 17، 22 الجاري وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني مع اللجنة الفنية.

وأضاف المسعود قائلاً: ان اللجنة الفنية خاطبت العديد من الاتحادات الخارجية لتنظيم مباريات ودية مع منتخباتهم، ولكن لم تتلق أي رد حتى الآن، وأشار المسعود الى انه في حالة فشل إقامة تجارب ودية مع منتخبات، فإنه يقترح إقامة لقاء ودي يجمع بين «الأزرق» والمنتخب الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.