رياضة محلية

الخالد يشيد بانجازات المتسابقين الكويتيين في بطولة “أوتو.كروس” بالسعودية

اشاد رئيس لجنة الحلبات والسرعة بالنادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ محمد خالد الجراح الصباح بالانجازات التي حققها متسابقو النادي في الجولة الثانية من بطولة ال(أوتو.كروس) للسيارات التي اقيمت في السعودية.

وقال الخالد ان المتسابقين الكويتيين حققوا خلال مشاركتهم بالجولة الثانية للبطولة التي اختتمت في حلبة (ديراب) بالرياض يوم الجمعة الماضي نتائج ايجابية و ملفتة عكست قدراتهم الفنية بالصورة اللائقة والمطلوبة التي ينشدها الجميع في النادي.

وأكد ثقته بقدرة هؤلاء المتسابقين على المضي قدما في تحقيق الانجازات وتقديم أفضل ما لديهم خلال الجولات المقبلة من البطولة الى جانب “تأكيد أن ما حققوه لم يكن وليد الحظ والصدفة ابدا بل حققوا عدة انجازات في مشاركاتهم في حلبة ديراب و بعدة انجازات”.

وأوضح أن المتسابق خالد العون حقق المركز الاول في فئة ال(أس.أس) في حين حقق زميله عبدالله القعود المركز الثاني في الفئة نفسها كما حقق المتسابق فيصل الشويعي المركز الاول في الفئة (بي) لبطولة ال(أوتو.كروس) كما تم تتويج القعود والعون والشويعي بلقب ابطال الموسم فئة ال(أس.أس) والشويعي لفئة (بي).

وبالنسبة الى بطولة ال(أم.جي) التي أقيمت ضمن منافسات البطولة ذاتها أفاد الخالد بأن المتسابق محمد العتيقي حقق المركز الأول في هذه الفئة في وقت حقق فيصل الشويعي المركز الثاني ومحمد المطيري المركز الثالث في الفئة ذاتها.

وأعرب الخالد عن ثقته بقدرات هؤلاء المتسابقين اصحاب المهارة العالية على مواصلة انجازاتهم وتقديم افضل ما لديهم في مختلف المشاركات الخارجية المقبلة على شتى الأصعدة وبأفضل المستويات.

بدورهم أشاد المتسابقون في تصريحات متفرقة ل(كونا) بالدعم الذي حصلوا عليه من قبل النادي الكويتي للربع ميل واصفين اياه ب”المهم والاساسي الذي وقف خلف تحقيقهم لهذه النتائج الايجابية”.

وقال المتسابق عبدالله القعود ان المنافسة كانت على أشدها في البطولة بين مختلف المتسابقين الذي يعتبرون الافضل في المنطقة ويمتلكون أفضل المستويات مسلحين بتجهيزات متطورة وسيارات جديدة رفعت من مستوى المنافسة وحدتها.

وتقدم القعود بالشكر للقائمين على ميدان (ديراب) على دعوتهم المتسابقين الكويتيين الى المشاركة في هذه الجولة من البطولة مؤكدا أن ذلك “يجسد روح التعاون والمحبة بين الاخوان في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأثنى على الجهود التي يبذلها القائمون على النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات الذين لم يبخلوا على المتسابقين أبدا سواء من ناحية الدعم أو على صعيد توفير التفرغات الرياضية التي سهلت لهم المشاركة في البطولة.

من جانبه اعرب المتسابق خالد العون عن تمنياته بالتوفيق للمتسابقين الكويتيين في الجولة الثالثة والاخيرة من البطولة ومواصلة تقديمهم للمستوى الذي يثبت تطور مستواهم وأحقيتهم باعتلاء منصات التتويج.

من جهته اشاد المتسابق فيصل الشويعي بالدعم الذي تلقاه شخصيا وجميع المتسابقين الكويتيين للمشاركة في البطولة من قبل النادي الكويتي للربع ميل برئاسة الشيخ علي الفواز الصباح لافتا الى أن النادي لم يبخل على المتسابقين الكويتيين بتوفير كل ما يحتاجونه وتسهيل مشاركتهم بالبطولة.

وقال الشويعي ان المنافسة كانت قوية بين مختلف المتسابقين المشاركين في البطولة وعكست قدراتهم الفنية العالية وما وصلوا اليه من اعداد وتجهيز لمثل هذه التظاهرات الرياضية الكبيرة.

اما المتسابق محمد المطيري لفت الى ان البطولة جاءت بحلة جميلة صاحبها تنظيم راق أسهم بصورة كبيرة في تشجيع المتسابقين وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم وعكس قدراتهم بالصورة اللائقة والمطلوبة.

واشار الى ان “تنظيم مثل هذه البطولات على هذا المستوى العالي والمتطور أظهر قدرات الشباب الخليجي على تنظيم شتى بطولات المحركات بصورة محترفة وبحلة تضاهي مثيلاتها في الدول صاحبة الريادة فيها كالولايات المتحدة والدول الأوروبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.