رياضة محلية

خسارة ثانية لمنتخبنا في كأس العالم لكرة القدم الأمريكية للشباب

 

خسر منتخب الكويت ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم الأمريكية للشباب الجارية هنا أمام نظيره النمساوي في حين واصل منتخبا كندا والولايات المتحدة الأمريكية تألقهما بعد تحقيقهما انتصارين سهلين على منتخبي فرنسا والمانيا.

وجاءت خسارة المنتخب الكويت امام نظيره النمساوي في مباراة جرت على ملعب علي صباح السالم في نادي النصر الرياضي ضمن المجموعة الأولى وانتهت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية بنتيجة 64 نقطة دون مقابل وهي نتيجة منطقية بسبب خبرة الفريق النمساوي الذي حقق فوزه الثاني رغم المحاولات الهجومية الجيدة للكويتي التي افتقدت التركيز في انهائها .

وتصدر المنتخب الكندي المجموعة الاولى بعد ان حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب نظيره المنتخب الفرنسي بنتيجة 56 نقطة دون مقابل ليواصل الكنديون تألقهم بتحقيقهم اربع نقاط وهو نفس رصيد المنتخب النمساوي الا ان فارق الاهداف جاء لمصلحة كندا في حين احتل المنتخبان الفرنسي والكويتي المركزين الثالث والرابع على التوالي بفارق الاهداف.

وانفرد المنتخب الأمريكي بصدارة المجموعة الثانية التي تقام منافساتها على ملعب ثامر بنادي السالمية برصيد اربع نقاط بعد اكتساحه المنتخب الألماني بنتيجة 54 نقطة مقابل لاشيء تاركا المركز الثاني للمنتخب الياباني الذي تعادل مع المنتخب المكسيكي بنتيجة 24 نقطة ليصبح رصيده ثلاث نقاط في حين احتل المنتخب المكسيكي المركز الثالث بنقطة وجاء المنتخب الألماني رابعا دون رصيد.

من جهته اعرب مدرب المنتخب الكندي رود كروي في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز الثاني على التوالي واحراز لاعبيه عدد كبير من النقاط دون ان تسجل عليه اي نقطة مؤكدا ان هذا الاداء القوي سيساعد لاعبيه على المضي قدما لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وتوقع كروي ان تكون مباراة فريقه المقبلة امام منتخب النمسا التي ستقام الاحد المقبل قوية ومثيرة لا سيما انها ستحسم اسم الفريق المتأهل للنهائي من المجموعة. وعن اداء المنتخب الكويتي في البطوبة قال ان لاعبيه يتمتعون بروح عالية في الملعب الا انهم بحاجة الى صقل مواهبهم وزيادة خبراتهم ” وهو أمر يتطلب التحلي بالصبر وممارسة اللعبة باستمرار وتطوير الجوانب التكتيكية لديهم” مشيدا بالتنظيم المميز للجنة المنظمة للبطولة وهو ما اسهم بظهور المنافسات بصورة جيدة.

يذكر ان نظام البطولة يقضي بصعود صاحب المركز الأول من كل مجموعة الى المباراة النهائية في الوقت الذي سيتواجه فيه صاحبا المركز الثاني من كل مجموعة على المركزين الثالث والرابع وكذلك الحال في مراكز الترضية من الخامس وحتى الثامن لتحديد الترتيب النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.