عربي و دولي

مكتب حماس فى طهران يدعو إيران لإيصال مأساة الشعب الفلسطيني إلي العالم

 

ذكرت وكالة أنباء (فارس) الإيرانية أن حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) دعت رجال الإعلام والناشطين فى المجالات السياسية والاجتماعية ورجال الدين فى إيران إلى بذل الجهود لإيصال مأساة الشعب الفلسطينى لاسيما الأطفال الأبرياء إلى أسماع العالم.
وأشار مكتب حماس فى طهران – فى بيان له – إلى استمرار الجرائم والمجازر التى ترتكبها إسرائيل فى قطاع غزة، داعيا رجال الصحافة والناشطين فى المجالات السياسية والاجتماعية ورجال الدين فى إيران إلى التعبير عن تضامنهم ودعهم للشعب الفلسطينى وقيمه واستخدام شتى الوسائل ومنها المواقع الإلكترونية لفضح الجرائم الصهيونية وإيصال صرخة الأطفال الفلسطينيين إلى العالم.
وأضاف البيان أن “الكيان الصهيونى ومنذ 14 يوما يواصل جرائمه ومجازره بحق أبناء غزة، وتواصل مدفعية جيش الاحتلال فتح نيرانها على منطقتى الشجاعية والتفاح ما أدى إلى استشهاد عشرات النساء والأطفال والمسنين من أهالى غزة وجرح مئات آخرين”.. مشيرا إلى أن جثث ضحايا القصف الصهيونى منتشرة فى شوارع غزة، بينما يعرقل الجيش الصهيونى وبهجومه على سيارات الإسعاف وسيارات الإغاثة، نقل أجساد الشهداء والمصابين إلى المستشفي”.
وقالت حماس إن “هذه الجرائم الصهيونية تذکرنا بالمجازر التى ارتكبها كيان الاحتلال فى (دير ياسين) و(قانا) و(صبرا وشاتيلا) وتكشف من جديد الوجه القبيح لهذا الكيان الغاصب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.