عربي و دولي

كتائب الأقصى تعلن النفير العام وتدعو لخوض المعارك في الضفة

 

أعلنت كتائب شهداء الأقصى، الذراع العسكرية لحركة فتح، مساء أمس الأحد، عن الاستنفار التام في صفوف كوادرها وأفرادها، وخوض المعارك بكل الوسائل مع جنود الاحتلال، وفي جميع نقاط التماس والعمليات التي ستجعل من المستوطنين في أرض فلسطين تحت مرمى بنادق الكتائب.

وبحسب وكالة “معا” الإخبارية الفلسطينية، أعلنت كتائب الأقصى في بيان لها النفير العام في جميع محافظات الضفة الغربية، وقالت: “نقول للعدو الغاشم سترون نيراننا تخرج كالبركان على جنودكم، هذا وعد الأحرار دين على أبناء الكتائب، ونقسم بالله أننا سنزلزل كيانكم الغاضب في كافة بقاع الضفة، وستكون انتفاضة لم تشهدها إسرائيل في كل حروبها لأنها ستكون الأعنف والأقوى على مدار تاريخكم المليء بدماء أطفالنا وأبنائنا وقيادتنا وكوادرنا، وستطال رؤوسكم أينما تواجدتم، فلا تفرحوا كثيراً بقتلكم لأطفالنا، لأن الثأر لدماء شعبنا قادم”.

وطالبت الكتائب جميع الفصائل الفلسطينية بالتوحد والتجمع تحت مبدأ لا خيار سوى البندقية والمقاومة لتحرير المسرى والأسرى، وتبييض كافة السجون، والثأر لدماء الشهداء.

وأعلنت الكتائب عن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام متتالية على أرواح الشهداء في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأن يكون يوم الإثنين يوم إضراب عام في جميع أنحاء الضفة الغربية، محذرة كل من يخالف بالمحاسبة.

ووجهت كتائب الأقصى التحيات إلى المجموعات المسلحة بكافة مسمياتها وكل مجموعات المقاومة، التي لا تزال ممسكة بالزناد.

وقال البيان: “نقول للكيان الصهيوني إنكم لن تستطيعوا أن تخرجونا من أرضنا مهما فعلتم، فنحن باقون هنا، وقريباً سيكون الموت والرحيل لكم، فأنتم ترون نهايتكم بعيدة، ونحن نراها أقرب من لمح البصر، فلتنتظروا منا المفاجآت التي تعودتم عليها من كتائبنا، فسيكون ردنا في الضفة الغربية قريباً جداً، حيث سنسمع صراخهم لأهلنا وأخواننا في القطاع الحبيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.