رياضة محلية

4 فرق تتلاقى بدور قبل النهائي لدورة الروضان الرمضانية غداً

اختتمت منافسات دور الثمانية لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم بتأهل اربع فرق للدور قبل النهائي الذي سيقام غدا فيما تقام المباراة النهائية لفئتي الكبار والصغار يوم السبت المقبل في حفل ختام الدورة التي حظيت برعاية أميرية سامية.
وستجمع المباراة الأولى للدور قبل النهائي للدورة التي تقام على صالة الشهيد فهد الأحمد في منطقة الدعية فريقا (سبورت دايركت) مع (لي.لي.وايت) فيما سيلعب في المباراة الثانية فريق (البنك الدولي) مع نظيره (الخليج للكابلات).
واعلنت اللجنة المنظمة للدورة اعداد برنامج مميز لحفل الاختتام والمباراة النهائية سيتضمن توزيع عدد كبير من الجوائز القيمة على الجماهير الى جانب اقامة اخر مسابقات الدورة الترفيهية “تحدي الطهاة” اضافة الى مفاجآت اخرى.
واسفرت اخر مواجهتين في دور الثمانية والتي اقيمت اليوم عن تأهل فريق (الخليج للكابلات) للدور قبل النهائي بعد فوزه المستحق على نظيره (كويت ستيل) بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل الهدفين الأول والثاني للفائز البرازيلي ماكسي فيما اضاف احمد الفارسي الهدف الثالث بينما سجل المحترف الهولندي نجيب علوش هدف الفريق الخاسر ليودع الدورة بعد ان قدم عروضا مميزة في الادوار السابقة.
وفي المباراة الثانية ضمن نفس الدور تمكن فريق (سبورت دايركت) من اكمال عقد الفرق المتأهلة لدور الأربعة للدورة بعد فوزه الكبير على منافسه (القادسية) بستة اهداف مقابل هدف عن طريق نجميه ادريانو وفيصل الرفاعي الذي سجل كل منهما ثلاثة اهداف (هاتريك) فيما سجل للخاسر المصري رمضان غريب ليخرج القادسية من هذا الدور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.