أهم الأخباررياضة محلية

“العميد” يضم مهاجم إيران”رضا قوجان”على سبيل الإعارة

 

أعلن نادي الكويت، اليوم الأربعاء، تعاقده مع رضا قوجان نجاد مهاجم منتخب إيران لكرة القدم من تشارلتون اثليتيك الانجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال عادل عقلة مدير الفريق في حساب الكويت بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت دون ان يعلن أي تفاصيل مالية بالتعاقد “نحمد الله على إتمام الصفقة بنجاح”.

وبدأ قوجان نجاد مشواره في هيرنفين ولعب أيضا في هولندا مع جو اهيد ايجلز وكامبور قبل الانتقال إلى بلجيكا والانضمام إلى سانت ترويدن ثم ستاندار لييج بعد ذلك.

وانضم قوجان نجاد الى تشارلتون الذي ينافس في الدرجة الثانية بانجلترا خلال يناير الماضي بعقد لمدة عامين ونصف العام.

وقال بوب بيترز مدرب تشارلتون بموقع النادي على الانترنت “كان هذا قرار رضا بالرحيل. أبلغنا بعد كأس العالم انه يريد الذهاب إلى دولة أخرى وكانت الكويت”.

وأضاف “إذا أراد لاعب الرحيل فان الأمر صعب لان ذهنه يصبح مشغولا بالانتقال. لهذا السبب اتخذنا قرار السماح لرضا بالرحيل”.

وسجل قوجان نجاد هدفا واحدا مع تشارلتون في 17 مباراة بالموسم الماضي.

وبعدما لعب قوجان نجاد باسم هولندا في منتخبات الناشئين من 2003 إلى 2007 منحه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش فرصة لتمثيل إيران في 2012.

وشارك قوجان نجاد مع إيران في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل وسجل الهدف الوحيد للفريق بالبطولة في مرمى البوسنة لكن بلاده خسرت 3-1 في تلك المباراة لتودع المنافسات من الدور الأول دون أي انتصار.

ويستعد الكويت لانطلاق الموسم الجديد بمعسكر في القاهرة قبل أن يواجه القادسية يوم 15 أغسطس الجاري في مباراة كأس السوبر المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.