رياضة محلية

“الجراح”: فريق “دراج.965” جاهز تماما لبطولة العالم لسباقات السرعة

أكد رئيس لجنة الحلبات والسرعة في نادي الربع ميل ورئيس فريق (دراج.965) الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح جاهزية الفريق لخوض منافسات بطولة العالم لسباقات السرعة (بي.دي.آر. ايه) في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال الشيخ محمد الخالد ان المتسابق محمد بوراشد يعتبر بطلا عالميا ومحترفا على المستويين الخليجي والعربي والانجازات التي حققها بمنزلة هوية معتمدة للمرور الى العالمية وتحقيق الأفضل في مجال سباقات السرعة.
وشدد على ثقته الكبيرة بالمتسابق بوراشد وقدرته على تقديم أفضل المستويات التي تعكس المستويات التي وصل اليها المتسابق الكويتي عموما بمجال سباقات السرعة وما لديه من امكانات تؤهله لمنافسة أفضل المتسابقين عالميا.
وأوضح أن المتسابق سيشارك في جولتين ببطولة (بي.دي.آر.ايه) العالمية لسباقات السرعة إحداها تنطلق نهاية الأسبوع والأخرى الشهر المقبل “ونحن على ثقة بقدرته على تحقيق أفضل النتائج التي تعكس مستواه الحقيقي في اللعبة”.
من ناحيته أعرب المتسابق محمد بوراشد عن سعادته البالغة لتمثيل الكويت و فريق (دراج.965) التابع لنادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات في أقوى بطولات السرعة العالمية.
وقال المتسابق بوراشد إنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وسيسعى الى تحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا”.
وأضاف انه سيشارك بأول جولات البطولة المكونة من أربع جولات في الدراجات النارية فئة (برواكستريم) المقرر أن تنطلق منافساتها نهاية الأسبوع الجاري على مضمار حلبة (تولسا.ريس.واي.بارك) بولاية أوكلاهوما الامريكية وفي الجولة الثالثة التي تنطلق في الرابع من الشهر المقبل على حلبة (روكينجهام).
وأوضح انها المشاركة الاولى له في بطولات السرعة العالمية الأمريكية بالولايات المتحدة لهذا العام تأتي بدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ أحمد المنصور الاحمد الصباح معربا عن الشكر لجهوده التي يبذلها في سبيل خدمة الرياضة الكويتية بصورة عموما ورياضة المحركات خصوصا.
وأشاد بالدعم الذي تلقاه من رئيس الفريق ورئيس لجنة الحلبات والسرعة في نادي الربع ميل الشيخ محمد الخالد الجراح الصباح الذي يدعم فريق (دراج.965) بمشاركته في الجولة الثانية للبطولة “ما يعكس إيمانه بقدرات الشباب الكويتي ووجوب تشجيعه لتحقيق أفضل الانجازات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.