أهم الأخبارعربي و دولي

ضاحي خلفان: الوطن العربي يعيش مرحلة ضياع حقيقي

حذر نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، الخليج من التهاون مع أي مخاطر محيطة به في ظل الأوضاع السيئة التي تعيشها الأمة العربية والإسلامية ومرحلة الضياع التي تشهدها، خاصة القتل المباح بصورته البشعة على يد داعش، وأنصارها، متهماً قناة الجزيرة القطرية بالتحريض على الفتنة وإثارة الشعوب على الحكام وخلق الصراعات لخراب الأمة.
وقال الفريق ضاحي خلفان تميم، عبر حسابه الرسمي على تويتر: “الوطن العربي يعيش مرحلة ضياع حقيقي، فالأمة تمر في حالة تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها.. وترى الناس سكارى وما هم بسكارى..من أفعال الدواعش، وأي تهاون في هذه الناحية من طرف الخليج قد يخلق كارثة”.
وأضاف “أسوأ صورة للأمة الاسلامية هي اليوم…برؤوس معلقة وجثث منتشرة ومذابح في معظم الدول العربية حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان السبب”.
واتهم خلفان قناة الجزيرة بالتحريض على الفتنة والصراعات لخراب الأمة وقال: “هل يعقل أن تترك قناة تثير الفتنة وتؤجج المنطقة وتشعلها، القتل يباح بطريقة ولا أبشع منها.. والجزيرة تحث على الثورات والخروج على الحكومات، الكارثة أن هذه العقول ولدتها الإدارة الامريكية والجزيرة القطرية، وثورات الربيع الخراق وجماعة المتأسلمين السراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.