رياضة محلية

لجنة الفنون القتالية تنظم غدا بطولة الكويت “للجوجيتسو”

 قال عضو لجنة الفنون القتالية التابعة للجنة الأولمبية الكوبتية فوزان السابج ان اللجنة ستنظم غدا بطولة الكويت لرياضة (الجوجيتسو) البرازيلية لتشكيل منتخب الكويت في اللعبة المدعو للمشاركة ببطولة الالعاب الآسيوية الشاطئية التي تقام في بوكيت بتايلند في نوفمبر المقبل.
واوضح السابج لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البطولة ستشهد مشاركة 37 لاعبا يمثلون سبعة اندية خاصة وتستمر يوما واحدا وتتضمن اقامة منافسات في عدد من الأوزان معربا عن امله ان تسفر البطولة عن بروز عدد من الابطال الكويتيين في هذه اللعبة.
وذكر ان اللاعبين الذين سيتم اختيارهم سيلتحقون بمعسكر داخلي لاجراء تدريبات مكثفة استعدادا للاستحقاق القاري المهم مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح للجنة وتسهيلها لكل انشطتها “ما سيسهم بتحقيق مراكز متقدمة في البطولات الخارجية”.
واضاف أن اللجنة التي يرأسها الشيخ فهد طلال الفهد الصباح حريصة على اقامة مثل هذه البطولات بالتعاون مع الاندية لنشر اللعبة في البلاد “ما يسمح باختيار افضل العناصر للمنتخبات الوطنية” معربا عن شكره للاندية الكويتية التي تقوم بتدريب الشباب الكويتي على هذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.