رياضة محلية

المدرب الهاجري: مجموعة الأزرق الأولمبي في “الآسياد”.. حديدية

وصف المدرب والمحلل الرياضي عبدالعزيز الهاجري المجموعة الرابعة التي وقع فيها الأزرق الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية “الأسياد” ومعه منتخبات اليابان والعراق ونيبال، بالمجموعة الحديدية التي ستشهد منافسة حامية الوطيس على التأهل للدور الثاني.
وقال الهاجري عن مستوى المنتخب الياباني حدث ولا حرج، فهو فريق يمتاز بالسرعة الفائقة ونقل الهجمات من خلال اقل عدد ممكن من التمريرات، وإجادته الهجوم والدفاع بنفس المستوى، في المقابل فأن المنتخب العراقي يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس العالم للشباب، ونجحوا في تحقيق نتائج جيدة”.
وأضاف حسبما جاء في موقع كورة: “الواقع النظري يؤكد أن منتخب نيبال سيكون الحلقة الأضعف في المجموعة، لكن هذا المنتخب تحديدا قد يكون مفاجأة المجموعة، كما أنه قادر على حرمان منتخب من التأهل في حال نجاحه في تحقيق نتيجة إيجابية معه”.
 وتابع: “كلنا ثقة بلاعبي منتخبنا الوطني، في الظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني، خصوصاً أن الفريق مكتظ بعدد وافر من اللاعبين الموهوبين”. وأشار الهاجري إلى أن المعسكر التدريبي للأزرق في تركيا جاء ناجحاً إلى حد كبير، خصوصاً أنه لعب الفريق خلاله ثلاث مباريات، كما أن الفرصة سانحة لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل في المعسكر المقبل، مضيفاً أن الاستعدادات للبطولة جاءت جيدة.
وزاد: “اختيار اللاعبين الثلاثة بدر المطوع وطلال نايف وخالد محمد إبراهيم (فوق سن 23 عاما) لقائمة المنتخب المشاركة في البطولة، يؤكد بما لا يدع مجال للشك على الخبرة الرائعة للمدرب القدير على الشمري على حسن اختياره، خصوصاً أنه اختار لاعب متميز في كل مركز من المراكز الثلاثة”.
واختتم الهاجري تصريحه معرباً عن أمنيته بأن يحالف التوفيق الأزرق في هذه التظاهرة الآسيوية من أجل الظهور بمستوى مشرف ولائق بتاريخ الكرة الكويتية العريق، والمنافسة على الميدالية الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.