عربي و دولي

إسرائيل تهديد أهالي غزة: سنضرب كل مكان يوجد فيه حماس

 

أرسل جيش الاحتلال الإسرائيلى منذ قليل، رسائل هاتفية نصية مسجلة SMS لأهالى قطاع غزة بجانب إلقاء منشورات عبر المقتلات الحربية على القطاع يحذرهم من حركة حماس، كما يحذرهم من الاقتراب من أماكن إطلاق الصواريخ، مشيرا إلى وقوع هجمات جوية على غزة اليوم السبت.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، خلال تقرير لها نشرته بعد ظهر اليوم، إن الجيش الإسرائيلى حذر سكان غزة ضد هجمات جديدة.

حيث قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى اليوم السبت، إن طائرات سلاح الجو الإسرائيلى أسقطت منشورات على قطاع غزة، إلى جانب إرسال وتوزيع الرسائل النصية المسجلة على الهواتف المحمولة لسكان القطاع.

وجاء فى إحدى الرسائل النصية التى أطلقها جيش الاحتلال: الجيش الإسرائيلى سيحبط أى نشاط إرهابى وسيدمر البنية التحتية لحماس وباقى المنظمات المسلحة التابعة لها، وستبقى سادة حماس ملاحقة فى الوقت الذى يختبئون تحت الأرض ويتجاهلون احتياجات المواطنين، وسيعمل الجيش على ضرب البنية التحتية لحماس، وبالتالى يحث الجيش الإسرائيلى إخلاء المنطقة التى منها إطلاق صواريخ من غزة على إسرائيل”، وانتهت الرسالة بجملة “أعذر من أنذر. ”

وأشارت يديعوت إلى أن الفصائل الفلسطينية فى غزة لن توقف إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون اليوم السبت.

حيث تم تسجيل أكثر من 35 عملية إطلاق منذ منتصف ليل أمس، ووقعت إصابات مباشرة فى عدد من المدن والمستوطنات الإسرائيلية، كما اعترضت “القبة الحديدية” صاروخا أطلق على عسقلان والنقب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.