رياضة محلية

انطلاق البطولة العربية لكرة الطاولة بمشاركة كويتية

 

انطلقت هنا اليوم البطولة العربية ال24 لكرة الطاولة والتي ينظمها الاتحاد العربي للعبة بمشاركة 16 دولة عربية من بينها الكويت وتستمر حتى 31 اغسطس الجاري.

وحضر حفل الافتتاح سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج الذي التقى اللاعبين واكد اهمية نقل رسالة بلدهم ورفع علمها في هذا المحفل الرياضي العربي المهم.

وشهد حفل الافتتاح الذي حضره ايضا اداري الفريق علي الكندري استعراضا للفرق وكلمات ترحيبية وفقرات فنية.

وقال رئيس الوفد حمود الديحاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفريق الكويتي يتكون من 23 لاعبا ولاعبة وينافس عن فئات براعم وناشئين واشبال للذكور وناشئين وسن عام فتيات.

واعرب الديحاني عن امله بأن يحقق الوفد مراكز متقدمة ويرفع علم بلاده في هذه البطولة التي رأى انها ستشهد منافسات كبيرة نظرا لقوة الفرق المشاركة مشيدا باللقاء الذي جمع السفير الدكتور حمد الدعيج بالوفد وحثهم خلاله على تقديم الافضل والسعي لتحقيق النجاح.

من جانبه اكد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة خليل المهندي في الافتتاح حرص الاتحاد على الارتقاء باللعبة على أسس التنافس الشريف في هذه البطولة التي تحظى بمشاركة عربية واسعة.

ويشارك في البطولة منتخبات دولة الكويت والاردن والسعودية والعراق والامارات والبحرين وسلطنة عمان واليمن وليبيا ومصر والمغرب وتونس والجزائر والسودان ولبنان وفلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.