عربي و دولي

ضاحى خلفان لـ “حماس” : كفى كذبا يا إخوانجية..ما حدث في غزة دمار هائل

واصل الفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق، هجومه على حركة حماس بعد توقيع اتفاق الهدنة مع إسرائيل برعاية مصرية.
وجه خلفان رساله لهم عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر” قائلا : “فقط اقول للحمساوية تربيت على إلا اكذب. .كفى كذبا يا اخونجية الناس عندها عقول ما حدث في غزة دمار هائل..وإسرائيل ارتكبت مجزرة ضد الإنسانية”.
وأضاف خلفان : “إسرائيل تنفض يديها من حقوق المدنيين فأنتم انتصرتم وهي المتضررة. .!!تتباكى وتستعطف العالم وتحولكم من ضحايا إلى جناة”.
كما أكد خلفان أن قادة حماس المتهورين المتاجر بهم فى قضية فلسطين ليسوا حكماء على حد قوله، مضيفا أن : “مواجهة اسرائيل لا تريد عنتريات ولكن تريد استراتيجيات. .والزعرنة لن توصل الا إلى مزيد من الفشل”.
أما عن حركة فتح فأكد خلفان انها حققت انتصارا حينما اعطيت الدور القيادى فى الأزمة بدلا من الحمساويين غير المقبولين مصريا لدى الرأى العام المصرى، فيما قال أيضا : “انتصرت فتح في أنها اقنعت الإخوة في قطر أن يقولوا لخالد مشعل وقع”.
وتابع خلفان حديثه قائلا : “خبرني صديق حضر المفاوضات يقول إن اليهود قالوا التوبة لن نهاجم حماس ابدا..فعلا حماس انتصرت”.
وأضاف : “يقولك رئيس الوفد الإسرائيلي كان يرجو حماس أن توافق على الهدنة لأن الشعب الإسرائيلي ما ينام الليل من الرعب”.
واستطرد قائلا : “لماذا انتم مصرون على أن أقول انا حماس انتصرت. .!!! بدي أفهم هل مهم قولي لديكم إلى هذا الحد !! انا فخور باهتمامكم هذا”.
ووجه خلفان رسالة إلى العرب قائلا : “يا عرب الحكي الفاضي. .لا تفرحوا بنصر إلا حينما تكون لكم قوة تدميرية ضد إسرائيل تفعل بها أكثر مما تفعل بنا من قتل ودمار”.
واستطرد خلفان : “انا فقط افرح للشهداء…افرح أن إسرائيل ستوقف قتل المزيد من الأبرياء. …لكن لم ننتصر”.
واستكمل حديثه : “أدرك أن في تويتر..صبية وأنهم لا يدركون الواقع. الواقع أن إسرائيل في أوج انتصاراته على الأمة العربية وليست غزة.بل وعلى العالم .تحكم العالم”.
واختتم خلفان حديثه قائلا : “الآن وقد وافقت ..حماس على الهدنة تريد أن تطفئ غضب المواطن البسيط الذي تضرر أشد الضرر فما الحل..توهمه وتعمل زفة نصر”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.