رياضة محلية

المطوع: أن يكون هدف كاظمة التعادل مع القادسية.. أمر مخجل

 

انتقد نجم منتخب الكويت لكرة القدم ونادي القادسية ، فريق كاظمة ، معتبرا رغبته في الحصول على نقطة التعادل فقط أمام القادسية أمر مخجل على حد وصف المطوع.

وقال المطوع بعد نهاية مباراة القادسية وكاظمة والتي جمعت بينهما مساء السبت على استاد محمد الحمد في اطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الكويتي، إن فريق كاظمة من أفضل الفرق التي تلعب كرة قدم في الكويت، لكن أن يكون الهدف الذي دخل من أجله مواجهة القادسية هو التعادل فقط “فهذا أمر مخجل ، ولن يساعد على تطور الكرة في الدوري الكويتي.”

وأضاف المطوع ان القادسية يلعب كرة قدم هجومية، لكن التكتل الدفاعي الذي تخوض به الأندية مواجهاتها أمام القادسية تعقد من المباريات، وتقتل متعة الكرة.

من جانبه ، دافع لاعب كاظمة عن الطريقة التي خاض بها كاظمة المباراة أمام القادسية، وقال إنه يختلف مع المطوع، حيث ان كاظمة أدى مباراة كبيرة، وكان أقرب لحصد الثلاث نقاط، مقارنة بالفرص الضائعة من الفريقين.

وأضاف العازمي ان كاظمة في نهاية المباراة ربما يكون قد ارتضى بالتعادل كونه لا يزال في بداية الموسم، وعامل اللياقة البدنية لا يضاهي القادسية الذي خاض العديد من المباريات الرسمية منذ بداية الموسم، كونه خاض مباراة السوبر، وأيضا مواجهات البطولة الآسيوية، الأمر الذي رفع من لياقة لاعبيه أكثر من الأندية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.