رياضة محلية

العبدالرزاق يشارك ببطولة العالم للدراجات المائية

أعرب بطل العالم بالدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق عن تطلعه الى تحقيق المركز الاول بالجولة الثالثة لبطولة العالم للدراجات المائية التي ستقام في جزيرة (ايبيزا) الاسبانية بين 5 و 7 الشهر الجاري.

وقال العبدالرزاق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم قبيل توجهه الى اسبانيا انه يطمح الى تحقيق المركز الأول في فئة المعدل 1600 لكبار المحترفين موضحا انه لم يشارك في أول جولتين لأسباب خاصة الا أن الفرصة مازالت متاحة له للمحافظة على اللقب العالمي الأول للكويت 2013.

وأوضح أن هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضات البحرية (يو.آي.أم) هي الأقوى والأكبر على مستوى العالم وتحظى باهتمام كبير من مختلف وسائل الاعلام العالمية والخليجية تحديدا.

وأشار الى أن الجولة الرابعة من البطولة ستقام في الصين فيما ستقام الجولة الخامسة والختامية في العاصمة الاماراتية (ابوظبي) خلال شهر ديسمبر المقبل.
وأشاد بالاهتمام الذي أولته اياه الهيئة العامة للشباب والرياضة لاسيما لناحية تسهيل العوائق والاجراءات الادارية وتوفير بعض المتطلبات الرئيسية مثنيا على اهتمام القطاع الخاص من خلال شركة (زين) للاتصالات التي بادرة بتقديم الرعاية له.

وحقق المتسابق العبدالرزاق العديد من البطولات والألقاب العالمية والدولية آخرها لقب بطولة ملك تايلند في ديسمبر 2013 في فئة المعدل المحترفين 1600.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.