رياضة محلية

فييرا يحسم أمره مع الأزرق بعد ودية البحرين غداً

قال البرازيلي جورفان فييرا مدرب المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم أنه سيحسم مصيره بالاستمرار مع الأزرق من عدمه عقب اللقاء الودي مع المنتخب البحريني المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء.
وأوضح فييرا في تصريحات للصحفيين : “رغم كل ما تردد في الفترة الماضية، إلا أنني لم أجدد عقدي، الذي انتهى في مطلع شهر سبتمبر الجاري”.
وقال: “لم أصرح من قبل بقدرة الأزرق على تخطي مجموعته في بطولة كأس آسيا، فالمجموعة صعبة للغاية، مثل جميع مجموعات البطولة، وبكل وضوح وصراحة موقف المنتخب في المجموعة بصفة خاصة والبطولة بصفة عامة معقد للغاية”
ولفت إلى أن الفريق لم يتجمع كثيراً استعداداً للبطولتين الخليجية والآسيوية، والمرة الوحيدة التي تجمع فيها فترة طويلة، خلال معسكر تركيا، واجهنا صعوبات جمة فيما يخص المباريات الودية هناك.
وتابع: “الوقت قصير للغاية، وأحتاج عاماً كاملاً لإعداد المنتخب للبطولتين بشكل مثالي، وللأسف الشديد من المستبعد تجميع الفريق أو حتى لعب مباريات تجريبية قبل المغادرة إلى أبوظبي للدخول في معسكر تجريبي هناك قبل انطلاق خليجي 22”.
وشدد المدرب خلال تصريحاته على أنه جاء لكي يبني منتخبنا قادر على المنافسة في المستقبل على الألقاب، مبيناً أنه دفع بعدد كبير جداً من اللاعبين الصغار في السن من أجل اكتساب الخبرة، وسيتم الاعتماد عليهم في الوقت المناسب.
وأشار فييرا إلى أن استبعاد يوسف ناصر من ودية المنتخب الصيني ترجع إلى عدم ظهوره بالمستوى المأمول في معسكر تركيا، مشدداً على أنه ليس من المنطقي الاعتماد على لاعب لم يبذل مجهود مضاعف في التدريبات.
وأكد على أن المنتخب قدم مستوى جيد في لقاء الصين، على الرغم من وقوع أخطاء فردية من قبل اللاعبين سيتم تداركها مواجهة البحرين اليوم.
ولفت فييرا إلى أن اعتماده على اللاعب ناصر فرج كرأس حربة صريح في لقاء الصين نابع عن قناعته بقدرات اللاعب وروحه العالية، وانه لم يتخذ القرار إلى بعد توجيه سؤاله للاعب بمدى قدرته على المشاركة في هذا المركز فجاءت إجابته بالإيجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.