أهم الأخباررياضة محلية

ودياً.. “الأزرق” يخسر أمام البحرين

 

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم عروضه الضعيفة بالفترة الاخيرة وسقط اليوم امام ضيفه المنتخب البحريني بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله لاعبه فوزي عايش في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر ، ليتلقى بذلك الازرق الخسارة الثانية له في اقل من اسبوع بعد هزيمته من المنتخب الصيني الخميس الماضي

وفي سياق متصل طرح اسم المدرب الوطني محمد ابراهيم بقوة لقيادة الأزرق خلفا للبرازيلي جورفان فييرا، الذي يتعرض لانتقادات جماهيرية واعلامية نتيجة لتواضع نتائج الازرق في التجارب السابقة.

وجاءت هزيمة الازرق امام البحرين مساء اليوم بهدف نظيف في اللقاء الودي، ليعاد طرح اسم محمد ابراهيم لتدريب الازرق، خاصة وانه غير متربط مع أي نادي حاليا بعد ترك القادسية في نهاية الموسم الماضي لاسباب صحية.

ويحظى ابراهيم بدعم كبير من جانب مسؤولي اتحاد الكرة، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد، الذي اشار في تصريحات سابقة الى ان ابراهيم سيعود يوما لتدريب الازرق والعمل مع اتحاد الكرة.

ومن المنتظر ان يحسم الاتحاد الكويتي مصير فييرا خلال ال48 ساعة المقبلة سواء بتجديد عقده ، الذي انتهى في 3 سبتمبر الجاري، او حسم التعاقد مع المدرب البديل الذي سيكون على الارجح محمد ابراهيم، الذي سبق وان اشرف على قيادة الازرق في السنوات الماضية.

ويواجه الاتحاد الكويتي عقبة كبيرة لتجدد عقد فييرا تتمثل في اعتراض هيئة الشباب والرياضة على زيادة الراتب السنوي ل50 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.