رياضة محلية

القادسية بانتظار اكتمال الصفوف لمواجهة السالمية بالدوري

ينتظر فريق القادسية لكرة القدم اكتمال الصفوف في ظل غياب كبير لمعظم اللاعبين الدوليين العائدين من مشاركة دولية ودية أمام منتخب البحرين انتهت بالخسارة.
وغاب معظم اللاعبين الدوليين باستثناء صالح الشيخ، وعامر المعتوق، وسيف الحشان عن تدريبات الفريق امس، في ظل حاجتهم الى الراحة، لاسيما أن الجهاز الإداري سمح للاعبين بأخذ قسط من الراحة، قبل التدريب الأخير المقرر مساء اليوم استعدادا لمواجهة السالمية غدا في الدوري الكويتي ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويعول الجهاز الفني للأصفر بقيادة الإسباني أنطونيو على العائدين الدوليين لتخطي عقبة السالمية والتي تعد خير اعداد للقادسية قبل المواجهة المرتقبة أمام جيابورا الأندونيسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ولا تشهد صفوف القادسية غيابات قبل مواجهة السالمية غدا، بعد تعافي جميع المصابين، وهو ما ينطبق على المواجهة الآسيوية أمام جيابورا حيث تخلو القائمة ايضا من أي ايقافات.
ومن المقرر أن يدخل القادسية في معسكر مغلق الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة جيابورا، حيث سيختار الجهاز الفني 20 لاعبا لتلك المواجهة الصعبة، في حين ستكون المغادرة الى أندونيسيا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري عقب مواجهة الصليبخات في الدوري مباشرة.
من جهة أخرى تحط بعثة الفريق الاندونيسي جيابورا الى الكويت غدا، استعدادا لمواجهة الذهاب أمام القادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.