جامعة و تربية

العنجري: القيام بالاعمال الخيرية نهج توارثته الاجيال حتى اصبح نشاطا يمارس و يدرس في مدارسنا

تستمر الادارة العامة لمنطقة حولي التعليمية احتفالاتها بمناسبه تكريم سمو امير البلاد من قبل الامم المتحدة و تقليده بلقب ‘قائد العمل الانساني’ وتسمية دولة الكويت بالمركز الانساني العالمي. فقد اقامت المنطقة ثاني احتفالاتها في ديوان عام المنطقة بحضور المدير العام ا/انور العنجري ومدراء ومراقبي المنطقة

وقد بدأ الحفل بكلمة من العنجري عبر فيها بحبه للكويت و قائدها،حامدا الله على نعمة الامان و الاستقرار، موضحا الدور الانساني الكبير و الحيوي الذي تلعبه الكويت تجاه العالم و الانسانية جمعاء في شتي بقاع الارض.

وان القيام بالاعمال الخيرية و المساعدات نهج ثابت توارثته الاجيال حتى صار سلوكا و نشاطا يمارس و يدرس في مدارسنا.

واختتم كلمته بالشكر الجزيل للجنود الذين عملوا علي اقامة هذا الحفل الرائع، داعيا المولي ان يحفظ الكويت من كل مكروه.

كما تم استعراض فلما وثائقيا يحكي مسيرة امير العطاء من اعداد مدرسة فاطمة الصرعاوي، ثم ساهم موظفي المنطقه بأبيات شعريه تغنت بحب سمو الامير وبلدنا الحبيب الكويت. هذا و قد قدمت طالبات مدرسة عامرة بنت مسعود الابتدائية بنات بتقديم طابور عرض تلتها فقرة غنائية من زهرات مدرسة بيان ابتدائية بنات.

و من ناحية اخري قام مدير عام المنطقه التعليمية ا/انور العنجري بزيارة معرض توجيه التربية الفنية الذي شارك فيه عدد من المدارس التابعه للمنطقة وعرض اعمالهم الفنية التي كان عنوانها سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ‘قائد العمل الانساني’.

وفي ختام الحفل قيام العنجري بتكريم المستخدمين في المنطقة و تعتبر الحاله الاولى على مستوي دولة الكويت.‏‫

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.