عربي و دولي

قتلى وجرحى من “حزب الله” في هجوم شنه مسلحون على مركز عسكري

ذكرت تقارير اخبارية رسمية هنا اليوم ان مسلحين شنوا هجوما على مركز تابع لتنظيم (حزب الله) اللبناني في منطقة السلسلة الشرقية الحدوية مع سوريا ما اسفر عن اندلاع مواجهات عنيفة بين الطرفين وسقوط عدد من الجرحى والقتلى.
وقالت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية ان اشتباكات عنيفة تدور في جرود بلدة (بريتال) شمال شرق البلاد وعدد من المناطق الاخرى في السلسلة الشرقية بعد هجوم شنه مسلحون على مركز عسكري تابع ل(حزب الله) في المنطقة ما اسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.
واشارت الى ان معارك عنيفة تدور ايضا في منطقة (الخشع) في جرود بلدة (يونين) تستخدم فيها القذائف الصاروخية والمدفعية والتي تردد صداها في القرى المحيطة.
ولفتت الوكالة الى ان المسلحين المهاجمين انطلقوا من بلدة (عسال الورد) التي تقع في منطقة (القلمون) السورية المحاذية للحدود اللبنانية وعبروا الحدود بين البلدين عبر منافذ غير شرعية وصولا الى جرود بلدة (بريتال).
يذكر ان اعدادا كبيرة من المسلحين ينتشرون في منطقة (السلسلة الشرقية) الحدودية بين لبنان وسوريا ويتنقلون بين البلدين عبر طرقات وعرة غير شرعية تربط جرود البلدات اللبنانية بالاراضي السورية في منطقة (القلمون).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.