رياضة محلية

العفاسي يفوز بذهبية بطولة سمو ولي العهد للرماية

احرز الرامي الكويتي حمد العفاسي الميدالية الذهبية في مسابقة ال (دبل تراب) في بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية التي انطلقت اليوم على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي.
وجاء فوز العفاسي بالمركز الاول في البطولة التي شارك بها رماة نادي الرماية الكويتي والاتحادات الرياضية العسكرية الى جانب رماة الاتحاد الاماراتي باصابته 136 طبقا في المسابقة من اجمالي 150 طبقا.
وحقق الميدالية الفضية الرامي الاماراتي حمد المجرن باصابته 133 وبفارق طبق واحد عن الكويتي سعد لافي المطيري الذي حصل على الميدالية البرونزية.
وعبر الرامي العفاسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته باحراز كأس المسابقة التي تحمل اسما غاليا على قلوب جميع المشاركين لافتا الى ان فوزه كان ثمرة استعداداته المكثفة التي اجراها قبل البطولة من اجل احراز المركز الاول فيها.
واضاف ان نتائج المسابقة التي جاءت في بداية الموسم الرياضي كانت متقاربة في بدايتها الا انه تمكن من توسيع الفارق بينه وبين منافسيه في الجولة الاخيرة التي حسم الفوز بها بفارق ثلاثة أطباق عن نظيره الاماراتي.
واشار الى ان هذا الفوز يحفزه على مواصلة تألقة في مشاركاته المقبلة سواء المحلية او الخارجية متمنيا التوفيق له ولبقية المشاركين في تحقيق نتائج متقدمة في هذه البطولة والبطولات المقبلة.
يذكر ان فعاليات اليوم الاول للبطولة التي من المقرر ان يسدل الستار عليها بعد غد تضمنت انطلاق منافسات البندقية والمسدس والتي تقام على مدى يومين الى جانب التدريبات الرسمية لأسلحة الخرطوش ومسابقة الدبل تراب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.