أهم الأخباررياضة محلية

الملكي يطمع في اقتناص كأس الاتحاد الآسيوي غداً

يأمل القادسية في فك عقدة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يواجه فريق أربيل العراقي في المباراة النهائية بتمام السابعة مساء غد (الثامنة بتوقيت دبي) على ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب الاماراتي.
ويمني الأصفر النفس بأن يحقق اللقب هذه المرة بعدما أخفق في مناسبتين ماضيتين الأولى بخسارته من الاتحاد السوري في 2010 في مباراة شهدت سيناريو لم يعتد عليه الفريق بعدما خاض اللقاء على ستاد جابر بحضور أكثر من 65 ألف مشجع كويتي بالاضافة الى أحداث أخرى سبقت اللقاء كان لها أثر سلبي في اللاعبين، والثانية كانت في 2013 بخسارته من الكويت أكثر من حصل على اللقب بعدد ثلاث مرات.
وكان الأصفر قد وصل الى المباراة النهائية بعدما تصدر مجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة والتي ضمت الى جانبه فرق الحد البحريني والشرطة العراقي والوحدة السوري.
وفي دور الـ16 تخطى فريق ذات راس الأردني. وفي الدور ربع النهائي أخرج الحد البحريني بتعادله معه ذهابا وايابا 1-1 و2-2. وفي قبل النهائي هزم فريق بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي 2-4 في الكويت قبل ان يسحقه على أرضه 0-6 ويتأهل للنهائي عن جدارة واستحقاق.
في المقابل تصدر أربيل العراقي مجموعته الرابعة برصيد 15 نقطة والتي ضمت الى جانبه فرق الرفاع البحريني وشباب الأردن وفريق الى أوتش القرغيستاني. وفي دور الـ16 تخطى فريق النجمة اللبناني. وفي ربع النهائي أقصى فريق هانوي تي تي الفيتنامي ذهابا وايابا. قبل ان يواجه فريق كيتشي من هونغ كونغ في قبل النهائي ويتجاوزه بصعوبة ليتأهل لمواجهة القادسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.