عربي و دولي

السفير الأردني بالقاهرة: أمننا لا يتهدد بأي تصريحات إسرائيلية

 

أكد السفير بشر الخصاونة، سفير الأردن فى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أن أمن الأردن لا يتهدد بأى حديث لأى مسئول إسرائيلى أو أى إنسان فى أى مكان آخر.

وقال فى تصريحات له اليوم تعليقا على تصريحات وزير الاستيطان بحكومة الاحتلال الاسرائيلى، أن بإمكان إسرائيل أن تكمل فى الأردن ما لم تنجزه في حرب 1967 في رسالة تهديد واضحة للقيادة الأردنية.

وتابع :” الأردن محصن بحكمة قيادتة الهاشمية ومواقفة الوطنية الثابتة والمسئولة والممتزجة بوعى ووطنية الشعب الأردنى فى ظل القيادة الصلبة والرشيدة للملك عبدالله الثانى وفى ظل أيضا وعى ويقظة رجال الأمن والجيش الأردنى”.

وأشار السفير الأردنى إلي أن تصاعد الاختراقات الاسرائيلية لحرم القدس الشريف والمسجد الأقصى والتى كان أخرها إغلاق قوات الاحتلال للمسجد الأقصى ظهر الخميس الماضى – دفع وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، الى تقديم مذكرة للدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية لإدراج تلك الاختراقات الاسرائيلية على جدول أعمال مجلس الجامعة غير العادى على مستوى المندوبين الدائمين والمقرر انعقادة غدا بمقر الأمانة العامة للجامعة.

وأوضح الخصاونة أنه سيعرض غدا على مجلس الجامعة العربية مساعى وجهود الاردن التى قادها الملك الاردنى عبدالله الثانى والتى أدت الى عدول إسرائيل عن قرارها بإغلاق المسجد الأقصى. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.