أهم الأخباربلدي

المجلس البلدي لم يعتمد تثمين قصر دسمان والموضوع مجرد اقتراح

 


اكد مصدر مسؤول في ادارة البلدية ان مايدور بخصوص تثمين قصر دسمان وتحويله الى قصر رئاسي ان الموضوع لم يعتمد لا بالموافقة او الرفض حتى الان، وانه مجرد اقتراح مقدم من احد القياديين الكبار بالمجلس البلدي.
وقال المصدر الذي رفض الافصاح عن ذكر اسمه ان: الموضوع لم يعتمد من المجلس البلدي لحينه سواء بالموافقه اوالرفض.. والمفروض يعرض في جلسة الاسبوع القادم ؛ مردفا انه عبارة عن اقتراح من احد القياديين الكبار يالمجلس البلدي، مشيرا الى ان الاقتراح فيه غرابه لاننا لانعرف ابعاده.
وبين المصدر ان الامر تم طرحه في الجلسة الرئيسيه وحسب القانون احيل الي جهاز بلدية الكويت وجاء الرد الامر متروك لقرار المجلس البلدي
واضاف ان القيادي صاحب الاقتراح خالف القانون واحالها دون وجه حق الي اللجنة القانونيه والاداريه باستغلال صلاحياته دون الرجوع للمجلس، لاهداف لانفهمها.
وتابع انه احيل لجهة الاختصاص وهي لجنة العاصمة للدراسة فقط ومن ثم للجنه الفنيه قبل القرار.
وذكر المصدر انه تم الصويت على المقترح وتم الامتناع عن التصويت، الا انه تم اقراره من قبل ٣ من اعضاء المجلس؛ دون اي مفهوميه للموضوع ولن قرارهم جاء بضغط من القيادي الكبير صاحب المقترح، رغم انه ليس من اختصاصهم.
وختم المصدر بان المجلس بريء من المهاترات والتصرفات الفرديه من القيادي صاحب المقترح، ولكن المجلس لم يعتمد قرار اللجنة، مؤكدل ان الاعضاء صدموا مما يتداول عن ان وصدم المجلس اعتمد التثمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.