عربي و دولي

الامارات تخفض اسعار ‘الديزل’ في المناطق الشمالية

 

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع) هنا اليوم تخفيض سعر بيع (الديزل) في محطات الخدمة في المناطق الشمالية اعتبارا من الغد.

 

وقال نائب رئيس دائرة التسويق والاتصال الحكومي في الشركة خالد هادي ان خفض سعر بيع الديزل يشمل امارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

 

وأضاف ان الشركة توفر بموجب هذا التخفيض منتج (الديزل) حاليا بسعر 05ر3 درهم إماراتي مقارنة مع 45ر3 درهم للتر سابقا أي بتخفيض قدره 40 فلسا للتر في كافة محطاتها للخدمة بالمناطق الشمالية.

 

وأوضح هادي ان هذه الخطوة تأتي انطلاقا من المراجعة الدورية التي تقوم بها الشركة للأسعار في ظل التغيرات المستمرة التي تطرأ على الأسعار العالمية للنفط ومراعاة مختلف العوامل المتعلقة بطبيعة السوق المحلية وخدمة مصالح المواطنين وكافة المستهلكين.

 

وبين ان هذه الخطوة ستسهم في تعزيز تنافسية قطاع الأعمال في المناطق الشمالية مؤكدا سعي الشركة الى تطوير خدماتها بما يتناسب مع احتياجات مختلف عملائها وتلبية احتياجات السوق على نحو مدروس.

 

وقال هادي ان الشركة توفر منتج الديزل عالي الجودة لعملائها وفقا للمواصفات والمعايير القياسية الإماراتية المعتمدة لدى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس حسب المعايير العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.