بلدي

“البلدية”: إزالة 12 مخيم غير مرخص

أعلنت بلدية الكويت أن فرق الطوارئ في محافظة الجهراء أزالت 12 مخيما غير مرخص طبقا للقرار الوزاري رقم (21/2014) الخاص بتنظيم عمل المخيمات الربيعية الذي ينص على الترخيص للمخيمات و إقامتها في المناطق المسموح بها.

وذكرت البلدية في بيان صحافي اليوم أن فرق طوارئ محافظة الجهراء أزالت تلك المخيمات ضمن حملة تفتيشية على المخيمات التي نصبت خارج المناطق المسموح بها ونص عليها القرار الوزاري المنظم لعمل المخيمات الربيعية لهذا العام.

وأكدت ضرورة حصول المواطنين والمقيمين الراغبين في إقامة مخيمات ربيعية على ترخيص من قبل فرع البلدية التابع له موقع المخيم وتحديد احداثياته واستكمال باقي إجراءات الترخيص قبل البدء بالتخييم.

ودعت المواطنين والمقيمين الى الاستفسار عن التخييم سواء طريقة حجز الموقع او آلية استخراج الترخيص عبر الدخول الى الموقع الإلكتروني للبلدية أو الاتصال بالخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة وفي العطل الرسمية.

على صعيد متصل أعلنت بلدية محافظة العاصمة إزالتها برج اتصالات غير مرخص لاحدلا شركات الاتصالات في منطقة الصليبيخات مشددة على حرصها على تطبيق اللوائح والنظم ومنع أي تعد على أملاك الدولة تطبيقا للقانون الخاص بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.