أهم الأخباربلدي

1320 ترخيصا لمخيمات بمحافظات الفروانية والجهراء والاحمدي

اعلنت بلدية الكويت أن اجمالي المخيمات التي تم ترخيصها في المواقع التي حددها القرار الوزاري رقم (21/2014) بشأن تنظيم عمل المخيمات الربيعية بلغ 1320 مخيما في محافظات الفروانية والجهراء والاحمدي.

وقالت البلدية في بيان صحافي لها اليوم ان اجمالي عدد طلبات حجز المواقع في المحافظات الثلاث بلغ 2840 طلبا فيما بلغ إجمالي طلبات الحجز الجاهزة الى حين دفع الرسوم المستحقة 681 مخيما وعدد الطلبات المرفوضة 101 طلب.

واضاف البيان ان اجمالي عدد المخيمات التي تم ترخيصها رسميا في محافظة الاحمدي من قبل مراقبة اشغالات الطرق بلغ 603 مخيمات فيما بلغ عدد طلبات الحجز قيد الدراسة 1165 مخيما وعدد الطلبات المرفوضة 52 طلبا في حين بلغ عدد طلبات الحجز الجاهزة الى حين دفع الرسوم 477 مخيما.

واوضح ان اجمالي عدد المواقع التي تم ترخيصها رسميا ايضا في محافظة الجهراء من قبل مراقبة اشغالات الطرق بلغ 473 مخيما فيما بلغ عدد طلبات الحجز قيد الدراسة 495 طلبا وعدد الطلبات المرفوضة 44 طلبا في حين بلغ عدد طلبات الحجز الجاهزة الى حين دفع الرسوم 201 مخيم.
وذكر ان اجمالي عدد المخيمات التي تم ترخيصها فعليا في محافظة الفروانية بلغ 244 مخيما مشيرا الى ان عدد طلبات الحجز قيد الدراسة بلغ 282 طلبا وعدد الطلبات التي تم رفضها خمسة طلبات في حين بلغ عدد طلبات الحجز الجاهزة الى حين دفع الرسوم ثلاثة مخيمات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.