رياضة محلية

العجيل: واثقون بقدرة “الحميدي” على تحقيق نتائج إيجابية ببطولة “دراغ.ريس”

أكد مدير لعبة ال(دراغ.ريس) في نادي باسل السالم الصباح للسيارات والدراجات النارية خالد العجيل ثقته وأعضاء اللجنة بقدرات المتسابق تركي الحميدي من فريق (كيو.80) على تحقيق نتائج ايجابية ببطولة العالم لل(برو.مود) في الولايات المتحدة الأمريكية بعد غد.
وقال العجيل لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن هذه الفئة المسماة (آوت.لو.برمود) تعتبر من أقوى الفئات في رياضة ال(دراغ.ريس) وتضم أسرع السيارات ويشارك بها نخبة المتسابقين في هذه الرياضة على مستوى العالم.
وتوقع أن يتمكن المتسابق الحميدي وهو المتسابق الكويتي الوحيد من تسجيل نتيجة ايجابية في هذه البطولة التي ستنطلق بولاية لاس فيغاس بعد غد وتستمر حتى 24 الجاري.
وأضاف ان الحميدي يمتلك قدرات فنية عالية تجعله مؤهلا للمنافسة على المراكز الأولى خصوصا مع الدعم الكبير الذي يتلقاه اللاعب من قبل رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) بالنادي الشيخ دعيج الفهد الصباح الذي لم يدخر جهدا في سبيل دعم المتسابقين بشتى الوسائل المتاحة.
وفي هذا السياق أشاد العجيل بالجهود التي يبذلها الشيخ دعيج الفهد في سبيل دعم رياضة ال(دراغ.ريس) بالصورة المطلوبة التي أهلت المتسابقين الكويتيين للمشاركة في مثل هذه البطولات العالمية وتحقيق أفضل النتائج.
يذكر ان المتسابق تركي الحميدي صاحب أسرع زمن في بطولة العالم بأمريكا وهو رقم مسجل باسم دولة الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.