أهم الأخباربلدي

البلدية: إزالة مخيم بـ”الوفرة” بسب إستغلاله في تصنيع الخمور

أعلنت إدارة  العلاقات العامة بالبلدية عن إزالة احد المخيمات بمنطقة الوفرة  بسب إستغلاله  بتصنيع الخمور والذي تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الأحمدي ، مشيرة إلى أن  عملية الإزالة نفذتها إدارة النظافة العامة وإشغالات بفرع بلدية محافظة الأحمدي إثر تلقيها ضبطية المخيم المخالف .

وشددت الإدارة على أن البلدية تعمل بالكشف على مختلف المخيمات للتأكد من إستيفائها لكافة الاشتراطات والضوابط الواردة بالتعميم الإداري رقم 21/2014 حرصا منها على سلامة الجميع إلى جانب تعاونها مع الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات في حال وجود أي تجاوزات أمنية والتي تتمثل بالإزالة الفورية للمخيمات المخالفة أوالأخرى التي تستغل لغير الغرض المرخــص من أجــله .
وأوضحت الإدارة بأن فريق البلدية قام بمصارة محتويات المخيم وإزالته بالكامل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيث تبين أن المخيم مقام في منطقة التخييم بدون ترخيص من قبل البلدية   .
تجدر الإشارة إلى أن عملية  الإزالة ترأسها مراقب عام النظافة بفرع بلدية محافظة الأحمدي فيحان المطيري بمشاركة رئيس إزالة المخيمات خالد الهبدان وخالد المريخي  ومن إدارة العلاقات تموز المنادي ومن مديـــرية محافظة الأحمدي الملازم أول حسين الدوسري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.