رياضة محلية

الكويت تحصد ذهبية وفضية مسابقة رمي الجلة باسياد بوكيت

 

احرز لاعب دفع الجلة الكويتي احمد غلوم ذهبية مسابقة رمي الجلة ضمن منافسات اليوم الاول لالعاب القوى في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة المقامة حاليا في جزيرة بوكيت التايلندية بعد رميه الجلة لمسافة 69ر18 متر.

وحقق زميله مشاري سرور فضية المسابقة بعد رميه الجلة لمسافة 67ر18 متر ليرتفع بذلك رصيد الكويت من الميداليات الى عشر ميداليات (ذهبية واربع فضيات وخمس برونزيات).

واعرب اداري وفد العاب القوي بدر الرشود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بتحقيق اللاعبين غلوم وسرور ذهبية وفضية مسابقة رمي الجلة التي تقام منافساتها لاول مرة في اسياد بوكيت.

وقال ان ” غلوم وسرور قدما اداء متميزا في المسابقة وحافظا على تركيزهما في ظل منافسة حامية من بقية الرماة ليسجلا انجازا تاريخيا للكويت بنيل ميدالية ذهبية في اول نسخة من العاب القوى الشاطئية بدورات الالعاب الاسيوية”.

واعرب عن الامل في ان يحقق جميع اللاعبين ميداليات للكويت تساعد في تحسين ترتيبها في جدول ميداليات الدورة.

من جانبه عبر الرامي احمد غلوم في تصريح مماثل عن سعادته بتحقيق اول ميدالية للكويت في اسياد بوكيت مؤكدا ان هذا الانجاز يشكل حافزا لتطوير مستواه وتحقيق مزيد من الانجازات للرياضة الكويتية.

وقال ان ” اجواء المسابقة التي تقام لاول مرة على الشواطئ في دورة العاب مجمعة وجديدة عليه كليا لم تحد من تركيزه واصراره على الفوز بالمركز الاول في ظل تقارب جميع مستويات المنافسين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.