عربي و دولي

السيسي: الشعب المصري لا يخاف تهديدات الإرهاب

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أن الشعب المصري “لا يمكن أن يخاف من أي أحد أو تنظيم ولا يمكن أن يفرقه أحد أو أن يفرق ما بينه والحاكم، لأنه هو من يأتي بالحاكم، وأن المصريين يحتاجون لمزيد من الثقة والصبر لأن حجم الأعمال التي تنفذ كبيرة جداً”.

وطالب السيسي، في كلمة خلال افتتاح المبنى الجديد بمطار الغردقة، “بتخفيض فترة تنفيذ بعض المشروعات واختصار وقت تنفيذها بأحد المطارات لمدة 5 شهور بدلاً من عام، إضافة لتخفيض تكلفته التي وصلت إلى 450 مليون جنيه”.

وأضاف “علينا البدء في تنفيذ المشروعات مع الشركات المختصة إلى حين تدبير التمويل اللازم، نحتاج لإعطاء أمل لأنفسنا وللمواطنين والوقت الحالي هو وقت العطاء للوطن، لأن حجم العمل ضخم ونحتاج للعمل بكل طاقة لتعطى المصريين أملاً حقيقياً، ونحن نجحنا وسننجح وسيرى الجميع ذلك، ونحتاج ثقة وصبر ونفذنا ما لا يمكن أن ينفذه أحد سوى المصريين خلال الفترة الماضية”.

وقام السيسي اليوم الأربعاء بافتتاح المبنى الجديد بمطار الغردقة الذي كلف 2.5 مليار جنيه ويستوعب 7.5 مليون راكب سنوياً لاستيعاب حركة الطيران والركاب المتزايدة لمنتجعات البحر الأحمر خلال الأعوام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.