عربي و دولي

البحرين تستنكر الهجوم “الإرهابي” على حرس الحدود بشمال السعودية

اعربت مملكة البحرين عن استنكارها للهجوم “الإرهابي الآثم” الذي وقع اليوم في منطقة الحدود الشمالية بالمملكة العربية السعودية واسفر عن استشهاد ثلاثة رجال امن ومقتل عدد من المهاجمين.
واكدت الحكومة البحرينية في بيان صحفي نقلته وكالة الانباء البحرينية هنا الليلة “ان هذا الاعتداء الغادر على رجال الأمن الذين يقومون بواجباتهم ويؤدون مهامهم يعكس مدى وحشية مرتكبي هذا العمل الدنيء الذي يتنافى مع الدين الاسلامي الحنيف وقيمه وتعاليمه السمحة” ويتعارض مع الشرائع السماوية التي تكفل جميعها حفظ الأنفس وسلامة الأرواح.
كما اكدت موقفها الراسخ الداعم للمملكة العربية السعودية وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات لردع الارهابيين وصد الخارجين على القانون ونشر الأمن وبسط الاستقرار في جميع انحاء المملكة.
واعربت عن تعازيها لأسر الشهداء وذويهم ولقيادة وحكومة وشعب السعودية مجددة تأكيدها ادانة كل صور واشكال العنف والإرهاب التي تتطلب تكثيف العمل الجماعي والتكاتف الدولي لمواجهة مثل هذه العمليات المجرمة قانونا والمحرمة شرعا وتخليص العالم اجمع منها ومن مرتكبيها.
وكانت وزارة الداخلية السعودية قد اعلنت في وقت سابق اليوم استشهاد ثلاثة رجال أمن واصابة اثنين آخرين اثر قيام مسلح مجهول بتفجير نفسه عند احدى دوريات حرس الحدود في مركز تابع الى ( جديدة عرعر) بمنطقة الحدود الشمالية والتي تعرضت فجر اليوم لاطلاق نار من عناصر ارهابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.