عربي و دولي

حياة بومدين.. المطلوبة الأولى في فرنسا

في صورة تداولتها شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، ترتدي حياة بومدين، المطلوبة الأولى في فرنسا، نقابا أسود لا يظهر منه سوى عيناها وتمسك في يدها بقوس وسهم.

هذه الصورة لزوجة أميدي كوليبالي، أحد المسلحين الثلاثة الذين قتلوا الجمعة، والتي نشرتها صحيفة لوموند، الصورة التي نشرتها الشرطة الفرنسية في الإعلان عن أنها مطلوبة.

ففي الصورة الثانية تظهر امرأة شابة شعرها كستنائي ووجه طفولي الملامح التقطت لها عندما استجوبتها الشرطة في 2010 بشأن كوليبالي.

ويحذر الإشعار بأنها شخص مطلوب للعدالة من أنها قد تكون “مسلحة وخطيرة”.

ويشتبه في أن حياة بومدين كانت شريكة لكوليبالي في قتل شرطية الخميس في مونروج، جنوب باريس.

جريمة القتل هذه وقعت في الوقت الذي كانت قوات الأمن الفرنسية تطارد الأخوين سعيد وشريف كواشي بعد هجومهما على مجلة شارلي إيبدو، وتبين أنهما على اتصال بكوليبالي.

كما تشتبه الشرطة في أنها متورطة في عملية احتجاز رهائن في سوبر ماركت يهودي شرق باريس قتل خلالها 4 أشخاص.

حياة بومدين

ولدت حياة بومدين من أب عامل توصيل في عائلة لها 7 أبناء وتوفيت والدتها في 1994، وبما أنه كان من الصعب على والدها العمل مع رعاية الأبناء الصغار السن وضعت حياة في المؤسسة الاجتماعية لمساعدة الأطفال مع أشقاء وشقيقات لها.

تزوجت عرفيا كوليبالي عام 2009، في زواج غير معترف به مدنيا في فرنسا، وعاد كوليبالي للإقامة معها منذ مايو الماضي بعد خروجه من السجن.

رافقت حياة بومدين كوليبالي مرارا إلى غابة في وسط جنوب فرنسا للتدرب على الرمي بالقوس والسهام ونشرت صحيفة لوموند عدة صورة ظهر فيها الزوجان وهما يقومان بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.