عربي و دولي

النواب والشورى البحريني يدينان تصريحات الامين العام لحزب الله اللبناني

دان مجلسي النواب والشورى البحرينيين التصريحات التي ادلى بها الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله معتبرا انها تهدف الى “زعزعة الامن والاستقرار في المنطقة وتدخلا غير مقبول في الشأن الداخلي البحريني”.

واكد رئيس مجلس النواب احمد الملا في تصريح صحفي نقلته وكالة الانباء البحرينية هنا اليوم رفض المجلس التصريحات معتبرا اياها تدخلات “سافرة” وتهديدا لأمن مملكة البحرين “وهي تصرفات غير مبررة ومكررة ومستمرة”.

واوضح الملا ان المملكة هي دولة مؤسسات وقانون والجميع له حقوق وعليه واجبات مضيفا ان البحرين لن يرهبها “اية ممارسات ارهابية وتهديدات مرفوضة”.

من جهته اكد مجلس الشورى في بيان منفصل ادانته لتصريحات حسن نصرالله “التي تهدف الى زعزعة الامن والاستقرار في المنطقة حيث تشكل هذه التصريحات تدخلا سافرا وغير مقبولا في الشأن الداخلي لمملكة البحرين وانتهاكا لسيادتها”. وشدد على رفضه “لما حملته هذه التصريحات من تقليل لشأن الأنظمة الدستورية والقضائية في المملكة” مؤكدا دعمه الكامل للتدابير والاجراءات التي تتخدها البحرين في سبيل الحفاظ على امن اراضيها ومواطنيها وتحقيق الامن والاستقرار الذي يمثل اولوية تعمل عليها.

وابدى البيان ثقته بالجمهورية اللبنانية التي “لن تتوانى عن اتخاذ ما يلزم تجاه هذه التصريحات العدائية التي تمس المملكة” مؤكدا في الوقت ذاته على ان وعي شعب البحرين سيحول دون الانجرار لمثل هذه التصريحات التي لا تخدم امن واستقرار المملكة وتهدف الى اثارة الفرقة والفتنة بين ابناء البلد الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.