عربي و دولي

الوزراء البحريني يشيد بمسار علاقات التعاون بين المنامة والكويت

 

اشاد مجلس الوزراء البحريني هنا اليوم بمسار العلاقات والتعاون البحريني – الكويتي وما يشهده من تطور ونماء مرحبا في هذا الخصوص بنتائج زيارة رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان ال خليفة امس الى دولة الكويت.

وقال مجلس الوزراء البحريني في بيان بعد انعقاد جلسته الاسبوعية ان زيارة رئيس الوزراء الى الكويت التي استمرت يوما واحدا تشكل جزءا من متطلبات التحرك الخليجي الذي تحتاجه المنطقة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها لترسيخ التعاون الخليجي المشترك ودفع مسيرة مجلس التعاون.

واضاف ان الامير خليفة احاط المجلس بفحوى المباحثات التي اجراها مع سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولقائه مع سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين في الكويت.

من ناحية اخرى اكد ولي العهد البحريني الامير سلمان بن حمد ال خليفة اهمية وتوقيت زيارة رئيس الوزراء البحريني الى الكويت وابعادها على صعيد تقوية العلاقات البحرينية – الكويتية وعلى الارتقاء بآفاق التعاون الخليجي بما يعود بالخير والمنفعة لصالح شعوب دول مجلس التعاون.

واوضح الامير سلمان خلال لقاء له مع رئيس الوزراء الامير خليفة بن سلمان ال خليفة اليوم ان الزيارة تسهم في تقوية العلاقة بين البلدين وتعمل على الارتقاء بالعلاقات المشتركة بين دول مجلس التعاون.

من جانبه اكد رئيس الوزراء البحريني ضرورة العمل الجماعي على مستوى دول المجلس بخاصة ما يتعلق بمواجهة مخاطر الارهاب مضيفا ان تطورات الاوضاع في المحيط الاقليمي تستوجب اليقظة والحذر “وان التصدي لإفرازاتها وخطرها الارهابي لن يتأتى الا من خلال العمل بشكل جماعي لا فردي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.