عربي و دولي

الهلال الأحمر تسير شاحنات محملة بمساعدات للاجئين السوريين في الاردن

 

 

 

 

 

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير تسيير الجمعية سبع شاحنات محملة بالمواد الغذائية والبطانيات والملابس الى الاردن اليوم لتقديم المساعدات للاجئين السوريين هناك.

وقال الساير في تصريح صحافي ان تلك المساعدات الإغاثية ستسلم مباشرة للاجئين السوريين في المدن الأردنية التي ينتشرون فيها بالتعاون مع سفارة الكويت لدى الاردن والهلال الأحمر الأردني.

وأعرب عن بالغ شكره لكل المواطنين ورجال الاعمال والشركات الذين دعموا حملة التبرع لصالح الشعب السوري لمساعدته على مواجهة الازمة التي يعيشها أبناؤه.

وذكر أن متطوعي الجمعية سيشرفون على توزيع المساعدات على اللاجئين مشيرا الى أن الفريق الميداني حرص خلال الفترة الماضية فى الأردن على توزيع المواد الإغاثية بعدة مناطق يوجد فيها سوريون ومنها معان والعقبة وإربد وعجلون والطرة والمناطق المحاذية للحدود السورية الأردنية.

وأكد حاجة الأسر السورية فى كل من الأردن ولبنان الى الدعم والمؤازرة لاسيما أن الجمعية تتابع تطورات الأوضاع الإنسانية على الساحة السورية وتداعياتها على أبناء الشعب السوري.

وقال الساير إن باب التبرع مفتوح لجميع المواطنين وان الواجب الانساني يتطلب من الجميع تقديم كل أوجه الدعم والمساعدة “لأشقائنا السوريين والوقوف الى جانبهم في هذه المحنة التي يمرون بها” مشيرا الى إستعداد الهلال الأحمر الكويتي التام لتلبية مختلف احتياجات اللاجئين السوريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.