رياضة عربية

الكويت تُشارك في بطولة أبوظبي لـ”الجوجيتسو”

يتوجه وفد رياضي من لجنة الفنون القتالية التابعة للجنة الأولمبية الكويتية الى مدينة أبوظبي الاماراتية غدا لتمثيل منتخب الكويت في بطولة ابوظبي لرياضة الجوجيتسو القتالية التي تنطلق هناك بعد غد بمشاركة دول عربية واجنبية وتستمر يومين.

وقال عضو اللجنة فوزان السابج لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المنتخب الكويتي سيشارك في البطولة ب12 لاعبا من أربعة اندية خاصة تقوم بتدريب هذه الرياضة مشيرا الى ان المنتخب سيشارك في المنافسات المخصصة لثلاثة أحزمة هي الأبيض والأزرق والبنفسجي.

واضاف السابج ان المشاركة تأتي ضمن خطة لجنته المتمثلة بتطوير مستوى اللاعبين في هذه الرياضة واعدادهم للبطولات القارية والدولية المقبلة منوها بتعاون جميع الاندية الكويتية الممارسة لهذه الرياضة التي تشهد اقبالا كبيرا من الشباب الكويتي في الاعوام الاخيرة.

وأكد أن لجنته برئاسة الشيخ فهد طلال الفهد الصباح حريصة على دعم كل الالعاب القتالية التابعة للجنة موضحا ان رياضة الجوجيتسو الكويتية حققت انجازات كثيرة اخيرا لاسيما تحقيق ثلاث ميداليات بدورة الألعاب الشاطئية الآسيوية في تايلاند نوفمبر الماضي اضافة الى ميداليات عدة في البطولات الدولية التي تقام بين الحين وآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.