عربي و دولي

الأردن: اشتباك مع مطلوب مسلح يؤدي إلى مقتله

أعلنت الشرطة الأردنية أنها قتلت فجر اليوم الخميس، مطلوباً خطيراً بعد أن دخلت قوة أمنية مشتركة باشتباك معه في مكان تواجده في إحدى مناطق محافظة إربد شمال المملكة، وفق المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام.

وقال المركز في بيان صحفي اليوم الخميس إن “ذلك الشخص من المسلحين الخطرين جداً والمشبوهين بعدة قضايا، ومسجل بحقه 49 أسبقية جرمية، ومطلوب بـ15 طلباً قضائيا في قضايا الشروع بالقتل، وهتك العرض وإطلاق عيارات نارية على مواطنين وقوات أمنية”.

وأضاف أن القوة الأمنية حاولت إلقاء القبض على المطلوب، وهو متواري عن الأنظار في منطقة حرجية نائية ضمن محافظة إربد، غير أنه لجأ وفور مشاهدته للقوة بإطلاق النار بشكل كثيف باتجاههم من سلاح أتوماتيكي كان بحوزته.

وأوضح المركز “أن القوة قامت بالرد على مطلق النار بالمثل، حيث جرى ضبطه وتبين إصابته بعيار ناري، إضافةً إلى إصابة شخص آخر كان متواجداً في المكان نفسه، حيث تم إسعافهما إلى المستشفى، وما لبث المطلوب أن فارق الحياة”.

وتابع “فيما كانت إصابة الشخص الأخر حسنة، وما يزال بالمستشفى لاستكمال العلاج”.

وأكد البيان أنه “تم ضبط سلاح أتوماتيكي (كلاشينكوف) مع منظار ومسدسين ومخازن وعتاد حي، فيما تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على كل التفاصيل، بينما كان الشخص الآخر متورطاً مع المطلوب في حادثة إطلاق النار على القوة الأمنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.