عربي و دولي

لبنان: الجيش يدمر 5 آليات لمسلحين في بعلبك

دمر الجيش اللبناني اليوم الجمعة 5 آليات للمسلحين الإرهابيين في منطقة جرود رأس بعلبك شرق لبنان، وأوقع عدداً من القتلى في صفوفهم.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن “منطقة جرود رأس بعلبك شهدت بعد ظهر اليوم الجمعة اشتباكات عنيفة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية بين الجيش اللبناني والمسلحين الإرهابيين”.

وأضافت الوكالة أن “الجيش استخدم سلاح الطيران حيث تمكن من تدمير 5 آليات للمسلحين وأوقع عدداً من القتلى والجرحى بينهم قادة من مسلحي جبهة النصرة”.

وكانت قيادة الجيش اللبناني أعلنت في وقت سابق في بيان أنه “صباح اليوم، تعرض أحد مراكز الجيش المتقدمة في منطقة جرود رأس بعلبك لهجوم من قبل مجموعة ارهابية، إذ تصدى لها عناصر المركز بمختلف الاسلحة، ولا تزال الاشتباكات مستمرة، كما تقوم وحدات الجيش بقصف أماكن تجمعات المسلحين وطرق تسللهم بالأسلحة المناسبة”.

ودعت قيادة الجيش “جميع وسائل الاعلام الى عدم بث أي معلومات عن تفاصيل الاشتباكات الجارية، وخصوصاً أن بعضها بث معلومات غير دقيقة عن الحادث، وذلك بانتظار البيانات التي ستصدر تباعاً عن هذه القيادة”.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام ذكرت في وقت سابق اليوم أن الجيش اللبناني تصدى لمجموعات مسلحة كانت تقوم بمهاجمة مراكزه في منطقة تلة الحمرا في جرود رأس بعلبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.