عربي و دولي

الحرس الثوري الايراني يتوعد اسرائيل بالانتقام لمقتل احد قادته

توعد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الايراني العميد حسن سلامي هنا اليوم اسرائيل بالانتقام لمقتل احد قادة الحرس في غارة اسرائيلية منذ عشرة ايام في منطقة القنطيرة السورية.
وقال العميد سلامي في تصريح نقلته وكالة الانباء الرسمية الايرانية (ارنا) ان “على الصهاينة ان يعلموا باننا لم نخلق ليقتلوا ابناءنا ويعيشوا هم في امان وهدوء وعليهم ان يعلموا باننا سنقض مضاجعهم قريبا” في اشارة الى مقتل العميد في الحرس الثوري الايراني محمد على الله دادي حين استهدفت مروحية اسرائيلية موكب يقله ومسؤولين وعناصر من حزب الله اللبناني في منطقة القنيطرة السورية.
واضاف “سننتقم وعليهم ان ينتظروا لكننا سنحدد موعده ومكانه وشدته (الانتقام) وعليهم ان يكونوا جاهزين في كل زمان ومكان وان يدخلوا الى ملاجئهم لان الحرس الثوري وحزب الله لا يتكلمان جزافا”.
وفي سياق متصل قال القائد العام لقوات الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري في تصريح مماثل ان “تحرير القدس اصبح قاب قوسين او ادنى وان الكيان الصهيوني يلفظ انفاسه الاخيرة”.
يذكر ان مروحيات حربية تابعة لسلاح الجو الاسرائيلي شنت مساء 18 يناير الحالي غارة جوية استهدفت موكبا لتنظيم (حزب الله) اللبناني في منطقة (القنيطرة) في جنوب سوريا ما ادى الى مقتل قيادي من (حزب الله) وخمسة عناصر اضافة الى عقيد في الحرس الثوري الايراني ومجموعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.