عربي و دولي

الأردن: تحرير عائلة احتجزها مطلوب أثناء مطاردته

تمكنت الشرطة الأردنية من اعتقال مطلوب، مصنف خطير ومسجل بحقه (16) أسبقية إجرامية، بعد أن احتجز عائلة كرهينة، لمنع الشرطة من اقتحام المنزل الذي كان يتحصن به.

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام “إن المطلوب أبدى مقاومة شديدة تخللها قيامه باشهار مسدس على إحدى العائلات، التي اقتحم منزلها في ذات الحي الذي يقطنه للحيلولة دون القاء القبض عليه”.

وقال المركز الإعلامي الأمني في بيان له اليوم الثلاثاء “إن معلومات وردت لقسم بحث جنائي شمال عمان تفيد بوجود هذا الشخص المطلوب داخل منزله في منطقة عين الباشا، حيث تم التوجه الفوري للمكان من قبل فريق البحث الجنائي ضمن الاختصاص، وتم دخول المنزل وتفتيشه بالطرق القانونية بحثاً عن المطلوب، إلا أنه لم يتم العثور عليه، وتبين بأنه تمكن من الفرار خارج منزله باستخدام إحدى النوافذ ولكنه مازال داخل الحي السكني المذكور”.

وتابع أن الفريق المختص قام بإغلاق ومحاصرة المكان ولدى الاستفسار والتحري، تبين بأن المذكور قد تحصن مرة اخرى في أحد المنازل بعد اقتحامه وتهديد من بداخله بواسطة سلاح ناري ( مسدس ) كان بحوزته.

وأضاف “إنه وعند معرفة مكانه من قبل فريق البحث الجنائي والطلب منه تسليم نفسه أبدى مقاومة شديدة وقام بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة، إلا أنه وبحنكة ومهارة أفراد القوة تم القاء القبض عليه دون أي إصابات في القوة أو المواطنين المتواجدين وجرى الضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته ويجري الآن التحقيق معه تمهيداً لتحويله للقضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.