عربي و دولي

العاهل البحريني يشيد بالعلاقات المتميزة مع الكويت

اشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة هنا اليوم بالعلاقات الاخوية التاريخية المتميزة والروابط الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولة الكويت وما تشهده من تطور مستمر في كل المستويات.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل البحريني رئيس مؤسسة (جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري) عبدالعزيز البابطين واستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة الكويت والكاتب الصحفي الدكتور محمد الرميحي بمناسبة زيارتهما المملكة.

واكد العاهل البحريني أهمية جهود واسهامات البابطين في مجال الثقافة والشعر والادب ودور المؤسسة في نشر الثقافة العربية والابداع الشعري وتعزيز الحوار الانساني وتعميق التواصل الحضاري بين الشعوب وتكريم الرواد العرب المتميزين في المجالات الفكرية والأدبية .

كما اشاد بالتعاون القائم بين المؤسسات الفكرية والثقافية والادبية في المملكة مع مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعري من اجل اثراء النهضة الادبية والشعرية في دول مجلس التعاون.

واكد في الوقت نفسه على اسهامات الرميحي في الشؤون الصحفية والكتابة والثقافة والفكر وتحليلاته السياسية من خلال كتاباته الصحفية وما قدمه من اصدارات متعددة في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.